المنسق العـامعميد طارق حسن
رئيس مجلس الإدارةعميد أ.ح أحمد عبد الله
الرئيس التنفيذيأسعد عثمان

نتعرف على كم الاشاعات المريبه التى اطلقها اعداء الوطن 

نتعرف على كم الاشاعات المريبه التى اطلقها اعداء الوطن 

كتب : محمد مختار 

للناس اللي كانوا بيقولوا ان اتفاقيه ترسيم الحدود مع المملكه العربيه السعوديه هو بيع للارض .و كم الاشاعات المريبه اللي اطلقها اهل الشر كارهي الخير لمصر و المصريين لمجرد انهم يحاربوا الصقر المصري عبد الفتاح السيسي .

مصر تطرح مناقصه عالميه للتنقيب عن البترول في اغسطس القادم في البحر الاحمر .

و التي استطاعت مصر بفضل هذه الاتفاقيه البدء القانوني في التنقيب عن البترول حسب القانون الدولي في المنطقه الغنيه بالذهب الاسود .

و التي بفضل الله سوف تكشف عن ابار بترول عملاقه ستنقل مصر نقله اقتصاديه غير مسبوقه .و سوف تضعها في الدول المنتجه للبترول ,

سمعني احلي و اجمل و اقوي تحيا مصر عشرين مره مش بس ثلاثه مرات و تحيا مصر بلدي حره قويه عظيمه رغم انف اي حاقد و اي حاسد و اي كاره .
مصر تطلق جولة مناقصات 2019 لاستكشاف النفط والغاز في البحر الأحمر.
وزارة البترول والثروة المعدنية في مصر (MOP) تدعو الشركات الدولية المؤهلة والمهتمة التي لديها القدرات الفنية والمالية لجولة العطاءات الدولية لاستكشاف واستغلال النفط والغاز في البحر الأحمر المصري في الخارج على أساس اتفاق تقاسم الإنتاج (PSA).
شركة جنوب الوادي للبترول القابضة (Ganope) هي كيان لوزارة النقل والمكلف بإدارة ورعاية جميع الجوانب المتعلقة بالأنشطة البترولية للبحر الأحمر .

ومن بينها عمليات جولة العطاءات والاتصالات وتقييم العطاءات ومنح الكتل الأولية. Ganope.
تتضمن جولة عطاءات البحر الأحمر البحرية (ORSBR 2019) عشرة (10) كتل استكشافية في المياه الاقتصادية للبحر الأحمر كما هو موضح في الخريطة المرفقة.
تصف هذه الدعوة لتقديم العطاءات المناطق الخارجية المعروضة في ORSBR 2019 ، وعملية تقديم العروض.

الرابـط المختصر:

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع وجريدة حكاية وطن 2019 ©