المنسق العـامعميد طارق حسن
رئيس مجلس الإدارةعميد أ.ح أحمد عبد الله
الرئيس التنفيذيأسعد عثمان

نائب السويس عبد الحميد كمال يشيد باإستجابة المحافظ مع الكفاية الإنتاجية

نائب السويس عبد الحميد كمال يشيد باإستجابة المحافظ مع الكفاية الإنتاجية

مكتب السويس .. محمدحسونه

أشاد اليوم الخميس النائب البرلمانى عبد الحميد كمال عن محافظة السويس بسرعة استجابته اللواء أ.ح ـ عبد المجيد أحمد صقر محافظ السويس فى متابعة المشروع الجديد بمجمع مراكز الكفاية الانتاجية لإنشاء المبنى ” B ” والذي سوف يفتح ورش تدريب جديدة وفصول تعليمية لأبناء السويس فى صناعات جديد منها الطاقة الشمسية والكمبيوتر والتبريد والتكييف وصناعة البتروكيماويات وغيرها من الأقسام التى تتناسب مع سوق العمل .

وأضاف كمال أن هذا المشروع الذي يتكلف أكثر من 25 مليون جنيه قد أمر المحافظ بالمتابعة والدراسة كما وجه النائب الشكر الى وزارة الصناعة ومصلحة الكفاية الانتاجية والعاملين بمجمع مراكز السويس وغيرتهم على التطوير ولـ ” اسماعيل راضي مسئولي التسويق والمتابعة بالكافية الانتاجية على دوره فى تطوير المركز .

كما وجه كمال الشكر لمحافظ السويس لموافقته على طلبه الذي قدمه فى اجتماع المحافظ مع نواب المحافظة بضرورة عمل مزيد من الدراسة فيما يخص شارع النمسا ” التحرير ” وكافة شورع السويس المغلقة ودراسة الأوضاع الأمنية للحماية المدنية والإسعاف للتعامل مع الكثافات السكانية فى ظل غلق عدد من الشوارع الهامة بنطاق المحافظة وحي السويس.

واشاد كمال بحسن تعاون المحافظ مع النواب والاستماع الى كل المقترحات التي تساهم فى تطوير السويس والارتقاء بالمجتمع المحلي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏
الرابـط المختصر:

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع وجريدة حكاية وطن 2019 ©