المنسق العـامعميد طارق حسن
رئيس مجلس الإدارةعميد أ.ح أحمد عبد الله
الرئيس التنفيذيأسعد عثمان

مواقع التواصل تساعد علي تدمر القلوب

  • شريط الاخبار , مقالات
  • الثلاثاء 30 يوليو 2019 بتوقيت 7:02:08 مساءً
  • 269 مشاهدة
  • كاتب الخبر : اسعد عبد الفتاح
مواقع التواصل تساعد علي تدمر القلوب

 

كتب /محمد البسطويسي
انه عالم افتراضي يجعلنا نهرب إليه من الحقيقه الي الخيال لتبداء رحلة المعاناة الانسانيه
اثبتت الدراسات المفزعة التي تظهر في كل مرة لتكشف لنا عن الأخطار التي تسببها هذه المواقع التي بدت لنا في أول الأمر على أنها لتسهيل التواصل لكنها ما انفكت تكسر قلوب الفتيات والشباب والكبار ايضا وتجعلهم يشعرون أكثر بالاغتراب والحزن

تجعلنا نبعد عن الواقع : نشاهد العالم من نافذة بعيدة كل البعد عن الحياة العملية، حتى أصبحنا نعيش انفصالا حقيقيا عن العالم الحقيقي، لذلك يعاني العديد من السيدات والرجال من شعور بالاغتراب وتمزق بين الحياة الافتراضية والحياة الحقيقية.

تساعد علي الانفصال: تعج مواقع التواصل بالقصص الرومنسية والصور المؤثرة التي تجعل كل سيدة تشك في أن شريكها لا يحبها بالقدر الكافي، الأمر الذي يجعل الانفصال نتيجة محتمة الوقوع، لكن هذا غير مبني على مفاهيم حقيقية، حيث ترا الفتيات أن على الرجل إهمال العمل والاعتناء بالأطفال والمنزل وعلاقاته الاجتماعية للاهتمام فقط بها، لكن هذا غير صحيح أو عملي بالمرة.
ويسبب إهمال الأسرة: في الإدمان على مواقع التواصل في إهمال العديد من السيدات لأسرهن، وأصبح حبهن لأبنائهن على المنشورات أعمق منه في الحياة اليومية.

قتل اللحضات الجميلة: أصبح الجميع يسعى إلى توثيق اللحضات المؤثرة وتصويرها ونشرها على مواقع التواصل، الأمر الذي جعلهم لا يرون الجمال من اعينهم بل من عدسات الهواتف الذكية وأجهزة التصوير.

 

الرابـط المختصر:

شارك برأيك وأضف تعليق

البحث فى جوجل

جميع الحقوق محفوظة لموقع وجريدة حكاية وطن 2019 ©