المنسق العـامعميد طارق حسن
رئيس مجلس الإدارةعميد أ.ح أحمد عبد الله
الرئيس التنفيذيأسعد عثمان

ماذا قال طارق سليمان لعلي لطفي بعد قرار مشاركة الشناوي أمام الساورة؟

ماذا قال طارق سليمان لعلي لطفي بعد قرار مشاركة الشناوي أمام الساورة؟

 

كتبت/نور محمد

كشف طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حديثه مع علي لطفي حارس مرمى الفريق بعد قرار مشاركة محمد الشناوي في التشكيل الأساسي أمام شبيبة الساورة.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي والتي أثبتت الفحوصات الطبية انها عبارة عن التواء في كاحل القدم، ولكن رغم ذلك شارك في مباراة الساورة بشكل أساسي.

وقال سليمان في تصريحات لقناة الأهلي “كان هناك انكار ذات وتضحية كبيرة من جميع اللاعبين من أجل حسم التأهل ومواصلة مشوار الفريق في البطولة الافريقية”.

وأضاف “الجهاز الفني اتخذ قراره بمشاركة الشناوي بشكل أساسي صباح يوم السبت، وقمت بإبلاغ علي لطفي بقرار عدم مشاركته في المباراة”.

وتابع “اجتمعت معه وتحدثت إليه وأبلغته انه حارس من طراز رفيع وقدم مباراة فيتا كلوب بشكل جيد رغم الهزيمة في اللقاء، وتواجد اسمه في التشكيل المثالي للجولة الماضية بدوري ابطال افريقيا”.

وواصل طارق سليمان “كما انني أبلغته بإشادة مارتن لاسارتي به وباجتهاده والتي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، علي لطفي مؤدب ومحترم ومن نوعية اللاعبين الذين تحب تواجدهم في صفوف النادي الأهلي”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
الرابـط المختصر:

شارك برأيك وأضف تعليق

البحث فى جوجل

جميع الحقوق محفوظة لموقع وجريدة حكاية وطن 2019 ©