المنسق العـامعميد طارق حسن
رئيس مجلس الإدارةعميد أ.ح أحمد عبد الله
الرئيس التنفيذيأسعد عثمان

كيف نعت “زينب العكسري” وفاة شقيقتها

  • شريط الاخبار
  • الثلاثاء 16 أبريل 2019 بتوقيت 2:08:15 صباحًا
  • 487 مشاهدة
  • كاتب الخبر : وفاء حسن
كيف نعت “زينب العكسري” وفاة شقيقتها

 

كتبت/مشاعر حمدي

نعت الفنانة المعتزلة البحرينية “زينب العسكرى” من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير “الانستقرام” ، وفاة شقيتقتها فاطمة و نعت عن حزنها قائلة:- “اللهم ارحم أختي الغالية فاطمة وعوضها عن كل ألم أصابها في الدنيا”.

تابعت “زينب” “فقيدتي أختي لا يقاس رحيلك بأي وجع، لكن معرفتي بأنك في مكان أجمل، تحت رحمة ربّ رحيم تملأ القلب طمأنينة، رغم غصة الفقد”.

وختمت تقول: “اللهم لا تجعل ذكر أختي منقطع، وسخر لها الدعوات كل العمر، اللهم ارحم فقيدتي واغفر لها وارفع درجاتها واجمعني بها يارب في جنتك، وارحم يارب برحمتك جميع موتانا وموتى المسلمين”.

وقام العديد من المتابعين و الفنانين مواست “زينب” و من بينهم الفنانة الإماراتية “أحلام” وكتبت تقول: “رحمه الله عليها، أسال الله العظيم رب العرش العظيم، أن يرحمها ويغفر لها ويبدلها دار خير من دارها، وأهل خير من أهلها، ويجعل هذه الأيام خير أيامها يارب، ويصبركم على فرقاها”.

يذكر أنه الفنانة “زينب العكسري” هى فنانة ممثلة ، كاتبة ، و منتجة بعد إعلانها الإعتزال عن المجال الفني في عام 2009 ، تزوجت من “عبد الله بن سالم القاسمي ” و هو “نائب حاكم إمارة الشارقة ” وأنجبا ثلاث بنات هما ” الزين،الحلا والغلا” .

الرابـط المختصر:

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع وجريدة حكاية وطن 2019 ©