المنسق العـامعميد طارق حسن
رئيس مجلس الإدارةعميد أ.ح أحمد عبد الله
الرئيس التنفيذيأسعد عثمان

سيد عبد الحفيظ الاهلي استحق التأهل لربع النهائي

  • رياضة , شريط الاخبار
  • السبت 16 مارس 2019 بتوقيت 10:49:18 مساءً
  • 629 مشاهدة
  • كاتب الخبر : عزه عبدالعزير
سيد عبد الحفيظ الاهلي استحق التأهل لربع النهائي

.

كتبت/نور محمد

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق قدم مباراة قويًا أمام شبيبة الساورة الجزائري، في المباراة، التي جمعت الفريقين اليوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب، في ختام مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الأهلي 3/0.

وأضاف أن الأهلي استحق التأهل إلي دور 8، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على بطل الجزائر 3/0، مشيرًا إلى أن الفريق أنهى مرحلة صعبة في البطولة الإفريقية، وأن القادم في غاية الأهمية.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن شخصية اللاعبين ظهرت في مراحل الحسم بدور المجموعات، وأن البطولة بشكل عام دائمًا ما تأتي خطوة بخطوة، فالبداية تكون بدور الـ32 ثم مرحلة المجموعات، وصولا إلى المواجهات الأصعب بداية من دور 8.

وأشاد «عبد الحفيظ» بحضور جماهير الأهلي في مباراة شبيبة الساورة، مؤكدًا أن حضورهم كان دافعا وحافزا لتحقيق نتيجة كبيرة، وتأكيد الصعود عن جدارة إلى دور 8بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة.

وقال مدير الكرة إن الأهلي يحتاج إلى جماهيره، في كل وقت لاسيما في دور 8، بالبطولة الإفريقية، خاصة أن الأهلي سيواجه أحد الفرق، التي تحظى بشعبيه ودعم جماهيري.

وأنهي حديثه «عبد الحفيظ» على أن الأهلي أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأن الجهاز الفني منح الفريق راحة 3 أيام؛ لالتقاط الأنفاس بعد فترة ضغط في المباريات، على أن يعود بعدها الأهلي للاستعداد لمباراة الزمالك في الدوري.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
الرابـط المختصر:

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

البحث فى جوجل

جميع الحقوق محفوظة لموقع وجريدة حكاية وطن 2019 ©