المنسق العـامعميد طارق حسن
رئيس مجلس الإدارةعميد أ.ح أحمد عبد الله
الرئيس التنفيذيأسعد عثمان

حماة الوطن ” بالدقهلية يعلن بدء خطته لدعم التعديلات الدستورية | صور

حماة الوطن ” بالدقهلية يعلن بدء خطته لدعم التعديلات الدستورية | صور

كمال الخولي

أعلن المهندس علاء السعدني ، أمين عام حزب حماة الوطن في محافظة الدقهلية ، عن بدء أمانة الحزب وأماناتها الفرعية بمختلف مراكز المحافظة، فى تنفيذ خطة الحزب لدعم التعديلات الدستورية، من خلال حوار مجتمعى عام، مع كافة فئات المجتمع ، للتوعية بالتعديلات وأهميتها.

وناقش ” السعدني ” ، خلال ترأسه اجتماعا موسعا بمقر أمانة الحزب في مدينة المنصورة ، اليوم السبت ، مع أمناء هيئة مكتب الحزب امناء المراكز بالمحافظة وأعضائها، آلية العمل خلال المرحلة الحالية على توعية المواطنين، بكل شفافية بأهمية التعديلات الدستورية، وحثهم وتحفيزهم على المشاركة فى التصويت.

وتحدث المهندس علاء السعدني ، عن برنامج سياسى تثقيفى تسعى أمانة الحزب لنشره، من خلال أمانة التدريب والتثقيف بمختلف القرى و المراكز 
ذلك للتصدى لشائعات العناصر الهدامة التى تعمل ضد الدولة، وتحاول بث الإحباط فى نفوس الجماهير، مؤكدا ضرورة توعية الجماهير بأهمية مشاركتها فى الاستحقاق الدستوري القادم، وأهميته فى التأسيس لدولة قوية حديثة.

وتضمنت المناقشات، الاتفاق على تبني “حملة هنحميها وهنعدل دستورنا ” ودعمها من أمناء المراكز بـ المحافظة، ايضا عمل مؤتمرات ، وندوات توعية، بالتعديلات الدستورية بكافة المراكز والأقسام .
لكي يثرى الحوار المجتمعى بالتعديلات الدستورية، بمشاركة القيادات الشعبية، ورموز العائلات المؤيدة للتعديلات من خارج الحزب.

كما تتضمن الخطة، إعداد وتجهيز لافتات، وبانرات التوعية، بتأييد التعديلات الدستورية، مع تأكيد تواصل دور الحزب المجتمعى، فى تنفيذ المبادرات الإجتماعية التى بدأها بالمحافظة، لمساعدة المواطنيين.

الرابـط المختصر:

شارك برأيك وأضف تعليق

البحث فى جوجل

جميع الحقوق محفوظة لموقع وجريدة حكاية وطن 2019 ©