المنسق العـامعميد طارق حسن
رئيس مجلس الإدارةعميد أ.ح أحمد عبد الله
الرئيس التنفيذيأسعد عثمان

بالصور .. مشاركه رياضه جنوب سيناء في احتفالات جنوب سيناء بالعيد القومي الثلاثين 

بالصور .. مشاركه رياضه جنوب سيناء في احتفالات جنوب سيناء بالعيد القومي الثلاثين 

كتب : محمد مروان 

شاركت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء اليوم الاحد في احتفاليه محافظة جنوب سيناء بالعيد القومي الثلاثين بذكري عودة طابا الحبيه وبحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة وعددا من القيادات الشعبية والتنفيذيه . 
تراس مشاركه الشباب والرياضه محمد فتحي توفيق مدير عام المديرية واحمد عبد العزيز محمد وكيل المديرية وبمشاركه عدد كبير من اعضاء المشروعات القوميه والانديه الشبابية ومن جانبه اكد مدير عام المديرية في تصريحات خاضه ان الانديه التي شاركت في الاحتفاليه اليوم هي اندية ( التطوع / والفتاه والمراه / الجواله / واعضاء برلماني الشباب والطلائع ) والمشروعات القوميه ( الملاكمه / المصارعه / العاب القوي / والجمباز ) مضيفا ان قوه الشباب و الفتيات و الطلائع المشاركين بلغت 650 طليع وطليعه وشاب وفتاه من لاعبي المشروعات واعضاء الانديه بمدينه طور سيناء .
واضاف مدير عام الشباب والرياضه ان مدن المحافظة المختلفه لديها عناصر من اعضاء الانديه المختلفه من الطلائع والشباب سيقومون بالمشاركه في الاحتفالات خلال الايام المقبله .
ووجه ” توفيق ” الشكر لكل من ساهم في نجاح الاحتفاليه من العامليين بالمنشات الشبابية والرياضية بجنوب سيناء مجهوداتهم في الظهور المشرف للاحتفال .

الرابـط المختصر:

شارك برأيك وأضف تعليق

البحث فى جوجل

جميع الحقوق محفوظة لموقع وجريدة حكاية وطن 2019 ©