المنسق العـامعميد طارق حسن
رئيس مجلس الإدارةعميد أ.ح أحمد عبد الله
الرئيس التنفيذيأسعد عثمان

الشباب والرياضه انفذ فعاليات برنامج “الحدائق والمتنزهات الرياضيه ” بزفتى

الشباب والرياضه انفذ فعاليات برنامج “الحدائق والمتنزهات الرياضيه ” بزفتى

 

كتب / عبد السلام السايس

_ علاء ابو غانم

تحت رعايه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي
و اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربيه وبتوجيهات احمد الوكيل وكيل وزاره الشباب والرياضة بالغربيه والدكتور أيمن عقبه وكيل المديريه للرياضه وشويكار الخطيب مدير الاداره العامه للرياضه في ظل حرص وزير الشباب والرياضة على نشر الرياضه بين أفراد المجتمع وضروره الوعي بأهمية الرياضه.
ونفذت فعاليات هذا البرنامج في إطار التعاون المشترك بين الاداره المركزيه لتنميه الرياضه والاداره العامه للرياضه بالغربية.

ينفذ البرنامج كل خميس أسبوعيا على مدار شهري يوليو وأغسطس خلال” الاجازه الصيفيه” هذا البرنامج يشجع جميع رواد المتنزهات والحدائق على ممارسه التمارين الرياضية بصفه مستمره.

لوحه فنيه جديدة تم رسمها بحدائق ومتنزهات مدينة زفتى وذلك بمشروع ممارسة التمرينات الرياضيه والايروبك لرواد الحدائق والمتنزهات بالحديقة المفتوحه بمدينة زفتى الموجوده بجوار كوبرى زفتى ميت غمر الحديدى.


وقام بالتدريب الفنى لرواد الحدائق:
محمد شعيرة رئيس القسم الرياضى بزفتىو رشا سليمان و منى غانم وقاموا بالتدريب الفنى بمجموعه من التدريبات بالمصاحبه الموسيقيه وممارسة مجموعه من الالعاب الترويحيه الهادفه التى تعمل على تشجيع رواد الحدائق على ممارسة الرياضة وتعمل على رفع مستوى اللياقهالبدنيه لديهم

وتشغل اوقات فراغهم بشكل مثمر وتساعدهم على التخلص من جميع الطاقات السلبيه الموجودة لديهم وتم تنفيذ هذا المشروع بتعاون مشترك بين الادارة المركزية لتنمية البرامج الرياضية بالوزارة والادارة العامه للرياضه بالغربية ..

الرابـط المختصر:

شارك برأيك وأضف تعليق

البحث فى جوجل

جميع الحقوق محفوظة لموقع وجريدة حكاية وطن 2019 ©